أعلن رئيس النصر المكلف سلمان المالك عن التوقيع مع الظهير الأيسر للقادسية لمدة أربعة أعوام، وقدم شكره لإدارة القادسية على تعاونها وقال: "الشكر الكبير للمستشار تركي آل الشيخ لتذليل العقبات لإتمام صفقة العبيد".

ومثل القادسية رئيسه معدي الهاجري فيما مثل النصر رئيسه سلمان المالك، وكشفت الإدارة القدساوية في بيان إعلامي لها أن:»الهاجري تمنى للعبيد التوفيق مؤكداً أن فريقه يتواجد به البديل الجاهز لتغطية خانة العبيد الذي يلعب في الظهير الأيسر إذ يبرز الدولي الأولمبي إبراهيم الشعيل بشكل ملفت في القادسية على الرغم من قلة عدد المباريات التي شارك بها في الموسم الحالي.

والعبيد الذي جدد عقده مع القادسية في صيف 2016م لعب مع الفريق الأول 84 مباراة في دوري المحترفين وسجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع 11 هدفاً.

من جهة أخرى أعلن رئيس الفيصلي فهد المدلج عن اقتراب اتمام انتقال الظهير الأيمن سلطان الغنام إلى النصر، وينتظر الحسم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان رئيس النصر المكلف قد كثف من مفاوضاته مع العديد من اللاعبين السعوديين والأجانب لاستقطابهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتشير المصادر إلى أن أكبر معضلة ستواجه الإدارة في الأيام القليلة المقبلة هي المخالصات النهائية مع المهاجم الليبيري ويليام جيبور والظهير الأيسر المغربي سعد لكرو ولاعب الوسط المصري حسام غالي، فيما وأعلنت أمس عن توقيعها رسميا مع الظهير الأيسر للأنصار محمد الشنقيطي وزميله لاعب الوسط أيمن الحجيلي وتكفل المالك بقيمة الصفقتين التي تقدر بـ600 ألف ريال.

من جهة أخرى شهدت التدريبات أمس السبت مشاركة الظهير الأيمن سالم علي المنضم حديثاً للنصر، وأبدى جاهزيته البدنية للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة لتمتعه بلياقة بدنية مميزة.

من جهة ثانية أعلن الرئيس النصراوي سلمان المالك عودة أكبر عضو شرف داعم في تاريخ النصر الأمير خالد بن فهد الذي دعم الإدارة السابقة بعشرات الملايين، وقال المالك: "عودة طال انتظارها، بشرى لجماهير النصر عودة الأمير خالد بن فهد.

وفي شأن آخر اجتمع الرئيس المكلف أمس بالمدير الرياضي الجديد سعود الحمالي ومدير عام الكرة السابق بدر الحقباني في بادرة تؤكد حرص المالك على عودة الحقباني للعمل مجددًا في النصر.