أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) أن مجلس إدارة الشركة وافق في 15 / 04 / 2018م على استقالة الرئيس التنفيذي للشركة بيتر كالياروبولوس، وذلك لفتح المجال للرئيس التنفيذي للعمليات والتقنية م. سلطان عبدالعزير الدغيثر، لكي يتولى قيادة الشركة، حيث تسري استقالة كالياروبولوس اعتباراً من 30 / 06 / 2018م وذلك لمتابعة مسيرته المهنية في فرص عمل أخرى.

كما أعلن مجلس إدارة زين السعودية أن الدغيثر سيستأنف دوره كرئيس تنفيذي للشركة، اعتبارًا من 01 / 07 / 2018م عوضاً عن الرئيس المستقيل، وكجزء من خطة التعاقب للموظفين التنفيذيين السعوديين الموهوبين وذوي الخبرة، وبما يتماشى مع مبادرات وسياسة الحكومة الرشيدة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير نيابة عن مجلس الإدارة وموظفي شركة زين السعودية إن بيتر كالياروبولوس قاد شركة زين السعودية إلى تحقيق أول أرباح صافية لها منذ تأسيسها وقام بتسريع ثقافة التركيز على العملاء"، معرباً عن خالص شكره وتقديره لكالياروبولوس على جهوده ومساهمته في التحول لشركة زين السعودية.

وقد رحب الأمير نايف بتعيين الدغيثر، مبيناً أن الدغيثر هو من التنفيذيين الموهوبين الذين شقوا طريقهم صعوداً على السلم الوظيفي في زين السعودية، حيث إنه يتولى الآن قيادة الشركة بخبرة كبيرة في إدارة العمليات والتقنية وتجربة العملاء، وقاد العديد من المشروعات المعقدة التي أعادت تطوير شركة زين السعودية كشركة مرجعية لجودة البيانات والخدمات في السعودية، وأن مجلس الإدارة لديه كامل الثقة بمهاراته القيادية لمواصلة نمو الشركة في المستقبل.